جل Flekosteel للمفاصل

[Total: 0    Average: 0/5]

استعرض جل Flekosteel – مجمع المواد الغذائية الأصلية المصممة للعلاج، الأمراض المؤلمة المرتبطة بالعمر في المفاصل والعمود الفقري

.

أسباب الأمراض المفصلية

أمراض الجهاز العضلي الهيكلي تشخيصها في كل مريض الثالث. التهاب المفاصل والتهاب المفاصل الأكثر شيوعا التي تتميز الالتهاب والتغيرات التنكسية للأنسجة المفصل.

ومن بين أهم أسباب أمراض المفاصل الخبراء يميز ما يلي:


  1. السل أو التهابات العقديات، اختراق في الأنسجة (السائل) أو الدم، يثير تطور الالتهابات.

  2. إصابة رضية أو تحميل زائد على صياغة المنقولة من العظام.

  3. الحساسية التي تحدث على خلفية العديد من الإصابات التي تؤدي إلى متلازمة الألم، والتغيرات التنكسية الجهاز الحركي.

  4. اضطرابات الغدد الصماء لإثارة اضطرابات الأيض المعدنية. والنتيجة هي كسور في العظام والغضاريف، قد يتغير تركيز هرمونات تحت المهاد والغدة النخامية.

  5. التغيرات المرضية من الدورة الدموية في الأنسجة تسبب تغيرات لا رجعة فيها من الغضروف.
  6. وأمراض المفاصل يمكن أن يسبب انخفاض حرارة الجسم، زيادة الوزن، والنظام الغذائي غير المتوازن، وعدم كفاية النشاط البدني، والعوامل الوراثية، وحتى بين الجنسين للمريض. ومن المهم أيضا هو عامل السن.

    معلومات عن العقار Flekosteel

    Flekosteel – علاج طبيعي للاستخدام الخارجي الذي يأتي في شكل هلام، ويقصد لعلاج الأمراض المشتركة. على براءة اختراع صيغة الطبيعية. ومن بين المزايا من المرضى معقدة العشبية تكوين الطبيعي، أي آثار جانبية، واسعة.

    المكونات العشبية الفعالة تضمينها في المنتج، ولها قوة عالية اختراق وخصائص التآزر. أنها تساعد على تخفيف الألم، واستعادة التنقل من الغضروف، ووقف الالتهاب، ووقف تطور التغيرات التنكسية-التصنع في الجهاز الحركي.

    كيف يعمل Flekosteel

    جل للمفاصل Flekosteel هو الملحق الغذائية مجموعة واسعة من التطبيقات التي تعمل على المستوى الخلوي. المخدرات تتواءم تماما مع أي ضرر الصدمة والمرتبطة بالعمر في الجهاز الحركي.

    Biogel، وتحفيز عملية التمثيل الغذائي في الأنسجة الغضروف، ويبطئ عملية التغيرات التنكسية الجهاز الحركي. فهو يساعد على التخلص من أعراض التهاب المفاصل، التهاب المفاصل، اعتلال والإصابات، ترميم الغضاريف التالفة ويخلق التأثيرات التالية:


    • يلغي متلازمة الألم؛

    • يخفف التهاب؛

    • ينشط إنتاج الكولاجين، الإيلاستين، مما يساهم في تجديد نسيج الغضروف؛

    • يخفف من توتر العضلات، ويدعم لهجة الأربطة؛

    • يخفف من تورم وأعراض أخرى؛

    • يحسن من نوعية السائل الزليلي.

    استخدام العلاج بالاعشاب يمنع تطور المضاعفات في أمراض الجهاز العضلي الهيكلي. المصنعين تضمن لها تأثير ملحوظ بعد التطبيق الأول. وهذا ما تؤكده استعراضات للمرضى، على نفسها للتحقق من أثر.

    التركيب Flekosteel

    Flekosteel هلام يحتوي على المكونات النشطة ذات المنشأ الطبيعي – المستخلصات النباتية والزيوت:


      التلفيقات
    • هود المعروفة المضادة للالتهابات، والاحتباس الحراري، حل خصائص نزيف الجلد.

    • مستخلصات من شارب الذهبي، أو callisia عطرة عطرة، و- مخزن للمواد مفيدة لجسم الإنسان. يزيل مسببات الأمراض، وتخفيف، وتفعيل الدورة الدموية، وتطلق عمليات التمثيل الغذائي في الجهاز العضلي الهيكلي.

    • النفط كايين الفلفل الأحمر له تأثير الاحتباس الحراري، ويحفز تدفق الدم، ويوسع الأوعية الدموية.

    • يتم الترويج
    • زيت التنوب والكافور كما المسكنات الطبيعية، والمضادات الحيوية. انهم تخفيف الالتهاب والتورم، يسكن ويرتاح الجسم وتجديد الأنسجة التالفة.

    • الزنجبيل لايف ديه مضاد للتشنج، والخصائص المسكنة، ويعزز التئام الجروح، ويزيد من قوة العضلات.

    • النفط
    • القرفة يقلل من الالتهاب، ويحيد السموم، ويزيد من تدفق الدم.

    • إكليل الجبل لايف هو معروف كمنشط جنسي، وهي جزء من برعم يرتاح العضلات.

    • زيت فول الصويا والذرة يسهم في مقاومة أنواع مختلفة من الالتهابات ويطري ويغذي البشرة.

    • زيت الكافور ديه المضادة للالتهابات، مسكن، خصائص مطهرة.

    حاضر في البيتين العشبية تكوين واليوريا زيادة تأثير العناصر المذكورة أعلاه، وضمان انتشار سريع في الأنسجة المشتركة. المواد المساعدة هي الماء والجلسرين.

    كيفية تطبيق Flekosteel

    جل Flekosteel – عمل الدواء المحلي المخصصة للاستخدام في الهواء الطلق. الأداة متوفرة في أنبوب. يكفي أن يسجل كمية صغيرة وتطبيق لتنظيف، وجفاف الجلد في المنطقة المصابة. ثم فرك في بحركات تدليك خفيفة حتى استوعبت تماما. فورا بعد تطبيق وفرك سوف تشعر بدفء لطيف – تأثير الاحترار يتجلى على الفور، وبعد نصف ساعة تهدأ الألم. المنطقة المعالجة لا يمكن غسلها لمدة ساعة تقريبا (فمن الأفضل عدم ليغسل).

    لعلاج الأمراض في الجهاز الحركي fitogeli تطبيق 2-3 مرات في اليوم. متوسط ​​مدة الدورة هي 30 يوما. كإجراء وقائي لمصنعي المواد الغذائية من المجمع نقترح استخدام مرة واحدة في اليوم.

    شهادة

    Flekosteel عين في، التنكسية، الأمراض الالتهابية المرتبطة بالعمر في الجهاز العضلي الهيكلي. وتشمل هذه:


    • جميع أنواع التهاب المفاصل، والتهاب المفاصل؛

    • اعتلال؛

    • إصابات الجهاز الحركي؛

    • ترسب الأملاح؛

    • عرق النسا؛

    • عرق النسا؛

    • اختلاط فقرات؛

    • لتوتنهام في أعقاب؛

    • متلازمة الألم بعد الأحمال البدنية الشاقة؛

    • ألم مسببات مختلفة في المفاصل / العضلات، وما إلى ذلك.

    ويوصى

    الغذائية مجمع لاستخدامها في العلاج معقد في نفس الوقت غير الستيرويدية المضادة للالتهابات، ومرخيات العضلات، chondroprotectors ومجموعات أخرى من الأدوية الموصوفة.

    موانع Flekosteel

    ووفقا لنتائج الدراسات المختبرية التي تنتجها المطورين، جل للمفاصل Flekosteel – الأدوية المضادة للحساسية مع عدم وجود موانع

    المواد الغذائية المعقدة مع الحذر يجب أن تنطبق على الأشخاص الذين يعانون من عصائر والزيوت النباتية التعصب الفردية المدرجة في تكوينها. فمن غير مرغوب فيه، لاستخدامها في الأطفال، وكذلك عندما تحمل طفلا، والرضاعة الطبيعية.

    في وجود المريض فتح الجروح / الخدوش، لا تستخدم العلاج بالاعشاب.

    ومن بين الآثار الجانبية يمكن أن يعبر عن الأحاسيس حرق أو احمرار في الموقع، والذي تسبب في هلام. ويرجع ذلك إلى وجود مستخلص من الفلفل الحار الأحمر هذا. إذا كان هذا رد فعل يجب التوقف عن استخدامه. إذا استمرت الأعراض لفترة طويلة، يجب عليك طلب المشورة من الطبيب.

    السعر

    مصنعين تقدم لشراء Flekosteel على الموقع الرسمي بالتكلفة:

    تعقد بانتظام سهم، والتي بموجبها يتم تخفيض تكلفة الدواء بمقدار النصف. للطلب بالجملة، يمكنك الحصول على هدية التعبئة والتغليف الإضافي. عند شراء الاختيار للحصول على شهادة الجودة والترخيص يعطي الحق لتنفيذ مجمع المواد الغذائية.

    ويرى الطبيب

    ألكسندر Kashevarov، الروماتيزم: “العرض الرئيسي للمرض المفاصل، يسبب الناس يعانون من آلام مبرحة الحاد. بسرعة جدا لوقف الألم وتخفيف الالتهاب ويساعد كان Biogel Flexetil. أنا تكليفه جزء من العلاج معقدة من التهاب المفاصل والتهاب المفاصل والروماتيزم الآفات. المرضى ملاحظة أداء وفعالية الدواء: بضع ساعات، ويأتي الإغاثة، وبعد بضعة أيام يخلص التهاب يذهب تورم بعيدا من الأنسجة الرخوة. أنهم ينجذبون أيضا إلى البساطة وسهولة الاستخدام: يمكن للأنابيب تحمل، وتطبيق حسب الحاجة

    يساعد الهلام إلى الرجال الذين تتراوح أعمارهم. التطبيق اليومي يزيل صلابة والألم، والمؤلم “.

    أولغا Lisitsyna والرياضة الطبيب: “يا المرضى – الرياضيين، والرياضة، ونادرا ما دون وقوع إصابات. حتى بعد الشفاء من المفاصل المصابة العظام تذكر نفسك من تورم الأنسجة، والألم، واعاقة حركية. المغذيات مجمع Flexetil يساعد في مثل هذه الحالات. فإنه يعيد صحة الجهاز العضلي الهيكلي في غضون أيام قليلة، مما يساعد مرضاي للعودة إلى الحياة الطبيعية. كثيرا ما يوصي استخدام المخدرات باعتبارها الوقاية من الالتواء، والأحمال الزائدة على العضلات “.

    أين لشراء Flekosteel

    Biogel لعلاج أمراض الجهاز العضلي الهيكلي لا يباع في الصيدلية. شراء Flekosteel فقط على الموقع الرسمي من الشركة المصنعة. لأجل ما تحتاجه لأداء بعض التلاعب بسيطة، وحتى غير آمن مستخدم الكمبيوتر:


    • ملء نافذة منبثقة تفيد مكان الإقامة والاسم ورقم الهاتف للإتصال؛

    • انتظر مدير الدعوة لمزيد من التفاصيل التطبيق: كمية المنتج أو أسلوب عناوين الشحن

    .

    تسليم البضائع إلى ساعي البريد أو من روسيا لمدة 2-3 أيام إلى المناطق النائية – وليس أكثر من 14 يوما. يتم الدفع عند الوصول للنظام. إذا كان لديك أي أسئلة، يمكنك الاتصال في أي وقت على رقم الهاتف المذكور على الموقع.

    بعد تلقي حزمة، والتحقق من سلامة التعبئة والتغليف، وجود رمز التسجيل فريدة من نوعها، مما يؤكد صحة المنتج.

    & نبسب؛

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*