Varicosette كريم للأرجل من الدوالي: استعراض، السعر

varikosette
varikosette
[Total: 0    Average: 0/5]

على Varikosette  يمكنك مرفق للرعاية خاص للقدمين من النباتات وtroxerutin. يحسن الدورة الدموية في الشعيرات الدموية، وإذابة جلطات الدم، والتغذية، ولون البشرة، ويخفف من الألم والتعب وتهيج الجلد. تطبيق Varikosette موضعيا في نفس الطريقة كما عروق الدوالي الكريمات الأخرى في المنزل. لا يترك أي علامات دهني على الملابس ويمتص بسرعة. المصنعين تؤكد نوعية شهادة منتجاتها.

كم وحيث لشراء Varicosette؟

للمرة الأولى هذا كريم للأرجل من الدوالي، تعلمت على شبكة الإنترنت. ذهب للبحث في الصيدليات – ولكن لا ذلك لم يبيعوا – كان لشراء في متجر على الانترنت. كان ثمن كبيرة، ولكن كما اتضح أنه كان يستحق ذلك! أفعل كمال الاجسام، لذلك التعب القدم ومظهر من العلامات النجمية الأوعية الدموية نرى في كثير من الأحيان. Varikosette معارك جيدة حقا مع الأعراض الأولية، يخفف من التعب ويمنع ظهور مشاكل جديدة الوريد. يمكنني أن أوصي لشراء هذا المنتج للآخرين الذين لا إنقاذ أنفسهم من المال.

سعر أنبوب Varicosette واحد الدوالي (75 مل):

المستخدمة في علاج الدوالي؟ التعبير عن رأيك حول هذا الموضوع على موقعنا في التعليقات، فإنه لن يستفيد منه سوى أولئك الذين لم اشترى هذا الكريم.

خصائص كريم Varikosette

الثقل في الساقين بعد مسيرات طويلة معروفة للجميع، والأوجاع، والمضبوطات، والألم المتنوعة يتوقف كل هذا يثير ظهور الدوالي. ويرتبط هذا المرض مع تدهور الأوعية الدموية التي تغذي التغذية والأكسجين إلى أطرافه. عند نقطة واحدة أنها ببساطة التوقف عن وظيفة في الجدران الضعيفة، وتراجع ومعقود تحت وطأة عروق الدم سميكة، ويتم إيداع (ربما تراكمت على مر السنين) جلطات. هذا “أنبوب” القاتل وإزالتها، وتحرير نفاذية إلى أجزاء من الجسم، وخصوصا عن طريق الجراحة، مع مساعدة من angiosurgeons.

لذلك، ينبغي إيلاء الاهتمام الرئيسي للوقاية من الدوالي. الكريمات العشبية مثل Varikossete على أساس الطبيعي أكثر ملاءمة لهذا الغرض، لأنه يحتوي على فترات طويلة، وتأثير منعش. ولكن، وعلاج تشغيل المرحلة الدوالي، فهي ليست قادرة!
غني كريم العشبية للأرجل من الدوالي يحتوي على حوالي سبعة المكونات النشطة بالإضافة إلى troxerutin الطبيعي. وتهدف أنهم جميعا في تعزيز الجدران والأنسجة الوعائية من حولهم. الحفاظ على لهجة، ومكونات كريم Varicosette تطبيع حركة الدم، والدورة الدموية وبالتالي عام في الجسم والقلب. وأكدت الشركات المصنعة الاختبارات التي Varikosette مع الاستخدام المنتظم يعيد ضغط الدم إلى القيم العادية.

الخارجية تأثير تأثير مفيد يتجلى على الجلد. “النجوم” نفس عروق حمراء على سطح الجلد من الشعيرات الدموية، وبعد عدد قليل من الطلبات من كريم Varikossete تصبح أقل وضوحا. تورم الجلد والقدرة على دعم العضلات والأوعية الدموية.

وبالإضافة إلى زيادة مرونة، والدوالي كريم Varicosette يزيل العيوب البسيطة: تهيج، والبثور، وأول مظهر السيلوليت. مما يجعل البشرة القدم أكثر سلاسة وجاذبية.

الصانع يشير إلى أن تطبيق كريم يمكن المنزل، من السهل أن تأخذ معك في إجازة أو رحلة عمل. انه بكل بساطة وفعالية رعاية أقدامهم: تطبيق مثل أي كريم آخر، لا يتطلب الشطف، يتم امتصاصه بسرعة كبيرة، دون ترك أي بقايا على الملابس أو الشعور لزجة

مصنعين يدل على توافق العلاج مع كريم Varikossete و عقاقير العلاج، على سبيل المثال، من الدوالي للعمل أكثر فعالية.

كريم للأرجل من الدوالي

المكونات النشطة الرئيسية والعمل على Varikosette </ U> تضمين:

  • Troxerutin (فلافون). انها دواء يستخدم في علاج الأمراض الوريدية. Troxerutin والمضادة للالتهابات، angioprotective، وتأثير مضاد للذمة. نغمات، ويقوي الأوعية الدموية والجلد؛
  • الحصان استخراج الكستناء (البذور). الأغنياء في إيسكين، واستخراج لديه عمل venotonic. كمكون من Varicosette يقلل من التورم والألم والتوتر. يعامل جيدة القيلة، يكمل عمل المكونات الطبية الأخرى؛
  • الجنكه بيلوبا استخراج أوراق. تحتوي على عدد كبير من الصغيرة – وmacroelements، فلافونيدات وقلويدات التي لديها التصالحية، منشط، مضاد للالتهابات، والأعصاب، وتأثير مضاد للذمة في الأنسجة والأوعية الدموية؛
  • الساحرات هازل استخراج (ورقة). أنه يحتوي على العفص، والتي يكون لها تأثير مضيق للأوعية، وفلافونيدات من العمليات الالتهابية. وأوراق الساحرات هازل تقليل نفاذية الشعيرات الدموية، والعكس بالعكس، وزيادة الأوردة المقاومة؛
  • زيت بذور عباد الشمس والذرة يكون لها تأثير تليين؛
  • اليوريا في كريم Varikosette يحسن نفاذية مكونات أخرى مفيدة. يرطب الجلد؛
  • المنثول له تأثير منعش أن يرتاح ويعطي رائحة عطرة.

بالإضافة إلى مكونات العمل النشطة في التشكيل الحالي Varikossete الغليسرين، دايميثيكون، منثيل اللاكتات والعطور.

طريقة التطبيق Varikosette والنتائج 

كما هو الحال مع أي دواء يطبق موضعيا، وكريم لا يتطلب استعدادات خاصة لهذا الإجراء. نقاء المناطق المصنعة، أي جلد القدمين، القدمين يجب أن تكون نظيفة وجافة.

تعليمات للاستخدام antivarikozny يعني Varicosette المنتجين وصف على النحو التالي:

  • تطبيق تدليك كريم من أسفل إلى أعلى في الأطراف. على سبيل المثال، يتم تطبيقه من القدمين إلى الوركين. دقيقة واحدة فقط لعقد المنطقة المعالجة مفتوحة.
  • تطبيق Varikossete الدوالي قد يكون ما يصل إلى 3 مرات في اليوم. بالإضافة إلى الوقاية والعلاج من المخدرات الأخرى مثل استخدام في الهواء الطلق وداخل قاعة.

الإغاثة من أعراض يحدث على الفور تقريبا، ولكن العيوب على الجلد مثل “النجوم” ضرورة أن تعامل لعدة أسابيع (وكذلك مظاهر أخرى الدوالي).

تقييمات عن كريم Varikossete مع troxerutin 

أدوية الساقين الآن في سوق الدواء كثيرا، وللأسف، بعض منها هي وهمية. فهي ليست صغيرة، وإذا كنا اكتساب الوسائل في أماكن مشكوك فيها، على الرغم من ملاحظات إيجابية وحقيقية على الأرجح إلى مجرد رمي المال بعيدا. تقرأ بعناية جزء من حزمة وعدم التردد في طرح شهادات للمنتجات. معلومات عن كريم Varikosette هناك نقد أكثر إيجابية: الثناء المكونات العشبية الغنية، رائحة طيبة، والخصائص الطبية، ولكن هناك ملاحظات سلبية فيما يتعلق dolgoletija لها (أي المدة التي يتعين الانتظار لتطورات إيجابية).

بنيامين، 45 عاما

لقد أخذت على جراحة القدم واحد لإزالة الأوردة، وانت تعرف انه ليس من الضروري لتشغيل الدوالي. لذلك، اتبع توصيات angiosurgeons ونتيجة لاستخدام وقائي مختلف المراهم والكريمات. من بينها، غير قادر على الاعتراف الدوالي: يمتص بسرعة، وبشكل واضح على تحسين حالة الجلد في القدمين (والقدمين أيضا) في الصيف لا يستطيع الاستغناء تأثير المنثول التبريد لحين دوالي قلقون. من السلبيات أريد أن أشير إلى أن الأداة هي باهظة الثمن! اشتريت أنبوب Varicosette (75 مل) في الصيدلية 1249 روبل. حسنا، هذا هو الأعمال والمال، وإلا لم أستطع تحمل ذلك.

بوريس، 51

لعلاج قرحة القدمين ابنة جلبت لي كريم Varikossete. أنا استخدامها في الشهر، 2 مرات (صباحا ومساء) يوميا. التأثير العلاجي هو، والأهم من ذلك أي ضرر على الجلد دون تهيج واحمرار. لاحظت أن كان في عداد المفقودين التوتر القدم وثقل. الجلطات الموجودة حتى الآن لا تهتم. حزمة واحدة تستغرق وقتا طويلا. أوصي كبار السن.

جين، 26 عاما

لدي 17 عاما، كان هناك عروق حمراء على الفخذين، وأنا لم تعلق أي أهمية بالنسبة لهم حتى أصبح من الواضح توسيع نطاقها (شكلت نوعا من شبكة زرقاء). ويقول الأطباء أنها يمكن أن يقلل أو الغراء، لكني لم تقرر بعد بشأن هذه التدابير الصارمة. كما منع مزيد من الانتشار وتعزيز الأوعية الدموية، واختار واحد من الأموال الموصى بها Varikossete. لا أستطيع أن أقول أي شيء: لا يلاحظ تأثير علاجي خاص بعد 2.5 أسابيع من العلاج اليومي، ولكن الجلد أصبح حقا مرونة، كثيفة، على نحو سلس. رائحة ممتعة لتطبيق ويمتص بسرعة كبيرة.

Inayah
About Inayah 3 Articles
"Inayah كيرني هو مراهق يبلغ من العمر 18 عاما الذي يتمتع تناول الطعام في الخارج، ومشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب ونشر أخبار وهمية في الفيسبوك. أنها ودية والرعاية، ولكن يمكن أيضا أن تكون متشائمة جدا والصبر قليلا. وهي أمريكية مسيحية .... الذي يحدد نفسها بأنها مثلي الجنس. وهي حاليا في المدرسة. لديها الرهاب النحل والبط، وهاجس المياه المعبأة في زجاجات. جسديا، Inayah في حالة جيدة. هي قصيرة جدا مع الجلد الزيتون، رمادي الشعر والعيون السوداء. وقالت إنها نشأت في حي الطبقة العاملة. بعد وفاة والدها عندما كانت صغيرة، كانت تثيرها والدتها Inayah يذهب إلى مدرسة والفورد، حيث المواضيع المفضلة لديها هي الرسم الهندسي، والمشغولات الخشبية. تحب مدرسها السيد كولينز ولكن يكره السيد مارشال التي تشمل مصالح وضع الأطفال في الاعتقال من دون سبب. وهي حاليا في علاقة مع فلورنسا خوانيتا باتيل. فلورنسا هو نفس عمر لها، ويعمل الطلاب. أفضل صديق Inayah هو في سن المراهقة تدعى كيرا هرنانديز. لديهم صداقة فيري جدا. انها معلقة أيضا حولها مع باركر لينش ويعقوب كوين. انهم يتمتعون تظهر في الخلفية على شاشة التلفزيون معا."

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*