Money Amulet – تميمة، التعليقات السلبية والآراء، السعر، الموقع الرسمي

Money Amulet - تميمة، التعليقات السلبية والآراء، السعر، الموقع الرسمي
Money Amulet - تميمة، التعليقات السلبية والآراء، السعر، الموقع الرسمي
[Total: 0    Average: 0/5]

تميمة للمال (Money Amulet) – “معجزة” التبعي عملة لبعث الحياة ثروة صاحبها والمواد الرفاه، واستعادة ثقته في نفسه وقواته. هذا الشيء هو تعويذة، والتي سوف تساعد شخص لجلب الحظ الجيد ولمنع التيارات السلبية، ومنع تطورها في المجال المهني أو العمل أو الحظ بسيط.

حول جيدا المالي الخاص بك يجري المعنية، ربما، كل واحد منا.

وهذا ليس مستغربا، لأن الإنسان الحديث من المهم أن يكون لديك القدرة على تحقيق أحلامهم، وتوفير ظروف العيش الكريم، لتقديم أنواع مختلفة من عمليات الشراء، والسفر إلى بلاد بعيدة، للراحة بكرامة ومثل. وبطبيعة الحال، من أجل كل هذا أن يصبح حقيقة

15 Money Amulet   تميمة، التعليقات السلبية والآراء، السعر، الموقع الرسمي

واقعة، والمال اللازم، وليس الصغيرة.

إذا

[maxbutton id=”259″]

كان تميمة على المال تعمل؟ هل تجلب الحظ الجيد والرخاء؟ وفقا لمراجعات عديدة، Money Amulet يساعد حقا على حل المشكلة جذريا النقدية وتغيير حياة الشخص للأفضل. ويمكن أن يتمتع بأمان من جانب جميع أولئك الذين لديهم نوع مختلف من الفشل والفقر ومحاولات فاشلة لتحسين وضعهم المالي.

رسم الخبراء الانتباه إلى خصوصية العمل من تميمة، وجذب الأموال. هو الفرد وتوجه فقط إلى الشخص الذي يرتدينه، بعد كل شيء، والتي أدخلت على النظام لشخص معين. يتم إنشاء مقرها تعويذة على العملة القديمة وقت بطرس الأول كانت هي، وفقا للخبراء، يحمل شحنة قوية من الضوء النقي والطاقة، وقادرة على منح صاحبها مع الازدهار والعودة إلى حياته فقدت لأسباب غير معروفة، والحظ .

ويبدو أن إذا كان الشخص لديه تعليم جيدة وانه هو متخصص كبير في هذا المجال، والنجاح في العمل هو المقدمة. ولكن في واقع الامر ليس كذلك. أحيانا الناس الناجحة ليست قادرة على تحقيق نجاح ملموس في حياتهم المهنية لسنوات على الجلوس في مكان واحد دون احتمال توليه لمنصب أعلاه. ولهذه “الخاسرين”، وتصميم تميمة مع المال، وهو في حد ذاته هو الأداة القوية. بالإضافة إلى التوثيق، والتبعية له ميزة أخرى – التي يفرضها عليه المؤامرة التي تتضمن اسم سيده

اليوم Money Amulet تحظى بشعبية كبيرة. ونتج عن هذا التوزيع في ظهور الإنترنت عددا كبيرا من الاستعراضات التي لديها تجربة حقيقية وليس بالضبط. وبالفعل، فإن خصائص تميمة لإثبات الحقائق العلمية من خلال أمر مستحيل، ولكن يمكنك دائما استخدام مع السلطة وتحقق من التميمة في العمل.

يبدو أن تميمة على المال؟

المظهر Money Amulet يستحق اهتماما خاصا، لأنه من المهم

[maxbutton id=”259″]

جدا أن تكون قادرة على التمييز بين الأصلي. هذا سيسمح لك لتجنب شراء عديمة الفائدة تماما نظائرها التميمة، ومضيعة للمال وأملا كاذبا. تبدو مثل تميمة حقيقية مقابل المال الثلاثين؟ ملحق الذي يجمع المالية الرفاه يجب أن تتوافق مع الخصائص التالية، غريبة فقط لتعويذة المال الحقيقي:

– شكل دائري؛

– برونزية تلوين؛

– يجب تقديم المواد اللازمة لإنتاج من المعدن؛

– للوهلة الأولى، وتميمة تشبه لعملة الصينية القديمة؛

– كلا الجانبين للعملة يجب أن تكون وضعت مع صورة مميزة، كما في الصورة

ونحن يجب أن لا ننسى أن التكنولوجيا الحديثة تمكن بمهارة لإقامة ما يقرب من أي شيء، لتمييزها عن الأصلية التي لا يمكن إلا أن خبراء متخصصين. كيف تحمي نفسك من شراء

4 Money Amulet   تميمة، التعليقات السلبية والآراء، السعر، الموقع الرسمي

مزيفة؟ إذا كان الشخص يريد أن يصبح صاحب تميمة فعالة حقا من أجل المال، ثم انه يجب ان تذهب مباشرة الى الشركة المصنعة. وكقاعدة عامة، هذه القطع النقدية هي ممثل من الشركة المصنعة تبيع من خلال الموقع الرسمي الذي الإحداثيات يسهل العثور عليها على شبكة الإنترنت.

قصة تميمة وكيف يعمل

وقدم

ذكريات أول من تميمة، تعود إلى عهد مبكر من بيتر الأول لهذا الملك من مثل هذه التميمة شعبية. كما تعلمون، كان يحيط حاكم عظيم دائما من قبل جيش من الحاقدين والمنتقدين الذين ينتظرون فقط ليقوم مقامه. لذلك قرر أن يذهب إلى افرا الهرولة، سرجيوس واطلب المشورة من الرهبان الحكيمة، كما انه عقد العرش.

بعد أن أمضى الكثير من الوقت في الصلاة، وحكم تستحق وتقوية الدولة، بيتر لقد ربحت حكمة والتزام الرهبان الذين قرروا مساعدة الملك الشاب. جعل حكماء عملة خاصة واستثمرت قوة معتقداتهم، ونقاء الفكر والصلاة عن قوة العائلة المالكة بأكملها ولنجاح الحاكم. بعد كل الطقوس تم تحويل الأداة القوية لبيتر العظيم، جنبا إلى جنب مع الإعداد لنعتز به دائما وحمايته من المنتقدين.

>>>  Keto Guru - هل يمكنني أخذ هذه الاقراص الحمل

وتعويذة، وكان بيتر له تأثير كبير. واجتذب نجاح

[maxbutton id=”259″]

حياة الملك، والرفاه والازدهار. هذا هو السبب في عهد الملك لوحظ في الازدهار السريع للإمبراطورية آسيا، فإن وتيرة ونطاق الذي فرحة العديد من المؤرخين. تحولت هدية من الرهبان إلى أن تكون فعالة حقا، تعويذة للعائلة الملكية برمتها، وإعطاء الفرصة لرئيس ممثلها لتحقيق نفسه حاكما حكيما. لذلك، بطرس الأول منح أمجاد الموظفين امتيازات خاصة، أعطاهم الأرض ودعمت مع بدايات جديدة.

بعد وفاة بطرس الأول كان يحتفظ تميمة على المال عن طريق ورثته مباشرة. هل العائلة المالكة أقوى، محكوم عليها الانتصار في المعارك العسكرية، وتعزيز سلطة الإمبراطورية في العالم ووضع لها في صفوف قادة التأثيرات السياسية. صدر Money Amulet من الأب للأطفال من يد إلى يد، ولكن عندما كان هناك ثورة البلشفية، وقد خسر هذه السلسلة، وكان ينسى التميمة.

ثورة في آسيا جاءت عقود من الإلحاد ورفض كل المعارف المكتسبة سابقا الذي تم محوها من على وجه الأرض كل آثار تميمة الملك. لفترة طويلة حول هذا الموضوع لا أحد يتذكر. ويبدو أن قوته قد فقدت إلى الأبد. ولكن مع إحياء الكنائس معرفة تعويذة ظهرت مرة أخرى. والحقيقة أن المؤامرات التي كان هبت قطعة أثرية مع السلطة مرت من فم إلى فم حفظة كنيسة صغيرة في قرية صغيرة، وتقع في قلب سيبيريا. ومن الرهبان سيبيريا طال صلاة لا تقدر بثمن والمعرفة السرية، بحيث عندما يحين الوقت سوف

11 Money Amulet   تميمة، التعليقات السلبية والآراء، السعر، الموقع الرسمي

يأتي مرة أخرى لاعطائها للعالم لصالح والازدهار.

وقبل بضع سنوات، ومعظم الناس في بلادنا يشككون المؤامرات، والصلاة والسحر. ولكن اليوم هذه المعرفة عن يثق عدد كبير من الناس. الطقوس والطلاسم انفجر مرة أخرى في حياتنا، وتثبت مرارا قوتها وكفاءتها. أنها تساعد حتى في الحالات عندما يبدو أن كل شيء قد ضاع وليس هناك ما يمكن أن يصحح مسار الأحداث. واحدة من هذه التمائم هو Money Amulet، فان القوة التي تم احياؤها من أجل جذب حسن الحظ والثروة والحظ في حياة الناس العاديين.

كيف Money Amulet؟ هذا تعويذة قادرة على المساعدة حتى في الحالات الأكثر ميؤوس منها على ما يبدو. فإنه يثير المال بطرق مختلفة، وعلى وجه الخصوص:

– الميراث من مجهول حتى هذه اللحظة من قريب

– الدين عودة، التي توقف الناس طويلا للتفكير؛

– حملة ترويجية غير متوقع في العمل مع زيادة كبيرة في الراتب؛

– عرض وظيفة، والتي من الناس قد يحلم منذ فترة طويلة من؛

– رغبة قوية لشراء ورقة يانصيب، والذي يفوز لاحقا

الفوائد الرئيسية والمزايا من التميمة

والميزة الرئيسية للعملة الإمبراطورية – القدرة على جمع الناس الثقة في قوتهم وجذب حياته الوفرة والثروة والرخاء. والشخص الذي يبقى دائما في حالة من الفقر، في نهاية المطاف يفقد الاهتمام في كل ما يدور حوله، ويعطي صعودا ويقع في حالة من الاكتئاب الشديد. ولكن هذا لا يمكن مكافحته إذا كنت تشتري تميمة على المال. وله قوى سحرية تساعد على جلب الحظ الجيد مالك، وسوف تعطي الازدهار والثقة بأن كل خططنا سيأتي قريبا صحيح. ومن الثقة في تنفيذ وشيك للشعب المطلوب يسمح للتغلب على كل الصعوبات في الطريق إلى تحقيق الأهداف.

مع تميمة في الأيام فمن الممكن:

– التخلص من المشاكل المزعجة؛

– عودة الثقة في تخصيب اليورانيوم وشيك؛

– احتمال الحصول على الأمور في نصابها الصحيح؛

– القدرة على إرضاء الأحباء مع هدايا غير متوقعة

وفقا لعلماء النفس، وهبت كل شخص لديه موهبة معينة، وهذا هو، يمكن أن تكون ناجحة جدا في أي مجال. الشيء الرئيسي هو العثور على دعوتكم وجعل مكافأة نقدية مناسبة. كان على البحث نفسه، وبذلك الحظ والقيام المستهدفة Money Amulet. لا يمكنك أن تصدق في السحر ويشكك المؤامرات، سحر وما شابه ذلك. ولكن بالنسبة لمعظم الناس الاعتقاد في أعلى السلطة أصبح دفعة كبيرة نحو الفوز حيوي، بعد كل المعجزات يحدث دائما، إذا كنت تعتقد بقوة في نفوسهم.

خصائص

طاقة Money Amulet

اسم التميمة أن أصوات مثل تميمة على المال، ويكشف خصائصه الطاقة الرئيسية والغرض منها. وفقا لالصانع، فإنه يساعد على تحسين حالة المادية، والطاقة، وهي مليئة عملة الإمبراطورية، هو مصدر لحسن الحظ. ألف شخص في حيازة تعويذة، يمكننا أن تجني سوى ثمار حظهم ولا تفوت فرصة لتخصيب اليورانيوم، والذي يعطي له مصيرا وأعلى سلطة.

وفقا لخصائص من الشركة المصنعة والعديد من صاحب الآراء المتعلقة تعويذة، Money Amulet بالخصائص التالية:

– يحفز قنوات الأموال التي يتم تنشيطها تحت تأثير الطاقة التدفقات الصادرة من القطع النقدية الإمبراطورية؛

>>>  Nutrivix: من الآراء حول أداة

– يشجع على زيادة رأس المال النقدية وزيادة مدخراتها؛

– يفتح آفاقا جديدة تسمح لتحسين الوضع المالي؛

– – ينتشر تأثيره السحري على أفراد من عائلة وأقارب صاحب تعويذة؛

يحمي أموال شخص، تنبيههم إلى سرقة أطراف ثالثة، أو الخسارة بسبب إهمال.

وبفضل طاقة قوية من تميمة مع رجل المال وتحقيق كل أحلامه العزيزة المرتبطة الثروة والرخاء. يتم إنشاؤه وفقا لتكنولوجيا فريدة من نوعها، فعالية التي أثبتتها قرون من التجربة الإيجابية في استخدام التميمة وجيش كامل من الناس، الذين تمكنوا من سبيل المثال لضمان أن Money Amulet يعمل حقا جيدة.

وبالإضافة إلى ذلك، تميمة لجذب الحياة، والمال يميل إلى تراكم وزيادة سنوات الطاقة الكامنة من وجودها. لذلك، يمكن لكل مالك أن يكون على يقين من أن أبنائه وأحفاده وقد ورثت وصي قوي، أقوى وأكثر قوة.

مصنعي تميمة نفهم أن ليس كل شخص في هذا البلد قادر على إيقاف التفكير العقلاني والتشكيك، والحصول على تميمة، والسماح قوتها للعمل. في الواقع، وليس فقط في وقت صعب لدينا لبدء الاعتقاد في المعجزات. نصح الناس هذا المصنع Money Amulet لشراء التميمة كتذكار المألوف والأصلية التي يمكنك الاحتفاظ بها في محفظتك جنبا إلى جنب مع المال.

كما ذكر سابقا، فإن مصدر الأموال السلطة تميمة هو مؤامرة خاصة القديمة للرهبان، والذي يعطي التميمة جميع خصائصه. لسوء الحظ، أن يقرأ بشكل مستقل على أي عملة وجعلها السحر فإنه من المستحيل، لأن مثل هذه الإجراءات تتطلب معرفة خاصة والغلاف الجوي. ولكن يمكنك أن تجعل مؤامرة، مما يساعد على تعزيز كفاءة القطع الأثرية الجاهزة، مما تسبب صاحبها الوقوع في أيدي هو حقا فريدة من نوعها وموضوع سحري حقا لجذب الرفاه المادي.

جعل هذه المؤامرة، فمن المهم اتباع قواعد معينة، وهي:

– اختيار الوقت الأنسب لطقوس (فمن الأفضل إذا كان سيتم عقد حفل في الليل من السبت إلى الأحد في منتصف الليل)؛

– من المهم اختيار يوم تأتي السماء ستكون البدر (لذلك فإن طقوس يكن لديك لقضاء بضعة مرات في الشهر)؛

يجب أن توضع تميمة على سطح مستو والضوء حوله ثمانية الشموع؛

خلال حفل يجب تشغيل الأضواء في الغرفة قبالة وأبقى في الظلام؛

تميمة هو الوجه لأعلى؛

– يجب أن التميمة تقع على ضوء القمر، لذا يجب عليك أن تحرص على فتح الستائر؛

وينبغي توجيه الأفكار الرجل فقط في قناة النقدية، وسوف تحتاج إلى تخيل الفواتير والقطع النقدية، ونعدهم، تخيل في محفظتك، ومثل؛

– طقوس العقلي يجب أن تستمر 10 دقيقة على الأقل لأن ذلك هو الوقت المطلوب لفتح قنوات الطاقة؛

في نهاية هذا الإجراء، تحتاج إلى قراءة عدة مرات لمدة دقيقة الكلمات التالية: “تاليسمان، والمال والثروة”؛

بعد تخرجه من طقوس العملة الملكية يجب ان توضع في محفظة ومحفظة تحت وسادة من شأنها أن تسمح لك لضبط اتصال حيوية بين تميمة وصاحبها.

وهناك طريقة أخرى لزيادة فعالية التميمة الشهيرة النقدية، التي تتمثل في ما يلي:

– بعد الحصول على القطع النقدية تحتاج إلى ترك الأمر على حافة النافذة في اكتمال القمر حتى على الجانب الأمامي من تميمة القبض على ضوء القمر؛

في الصباح ينبغي أن تكون ملفوفة التميمة في قطعة قماش حمراء (فمن المستحسن أن يأخذ قطعة القماش أكثر تكلفة، وعلى سبيل المثال، والحرير الطبيعي والمخمل والساتان)؛

– الكرة يجب وضعها في المحفظة مع عبارة: “التميمة القديمة في حياة محفظة بلدي والمال له دون احتساب يؤدي معه أنا أتحدث عن ينسى الفقر، ومع الحظ في كل مكان سيكون”؛

– أنه من الأفضل للحفاظ على العملة في حجرة سرية، وأنه هو أقل أعين المتطفلين لمعرفة

ومن المهم أن نتذكر، وكلما طالت فترة تعويذة يكون في محفظة، وكلما كان أكثر سوف تكون قادرة على جذب في حياة صاحب الأموال وقريبا سيبدأ الناس لتجربة تحسين حالتها المالية. رفاهية كل يوم سوف تزيد فقط بسرعة دون فترات ركود وتدهور الوضع المالي.

معظم أولئك الذين يشترون تميمة على المال، بعد أسابيع قليلة من بدء لتجربة نفوذها السحري وعجلة لشراء نفس تعويذة لأقاربهم أو أصدقائهم. القطع الأثرية تعمل نفس الشيء في محافظ للنساء والرجال، وهي مناسبة لجميع الناس، بغض النظر عن الدين والمبادئ والمواقف الأخلاقية. على وجه الخصوص، وعملة الإمبراطورية تساعد أولئك الذين يبحثون عن وظيفة ذات رواتب عالية، يريد الارتقاء في السلم الوظيفي أو الحصول على الجائزة المالية. Money Amulet يساعدك على الفوز في اليانصيب أو الحصول على الميراث، وتمكن المالك لتحقيق نفسك في مجال الأعمال التجارية المفضلة لديك والحصول على مكافأة لائقة.

>>>  Noia Derm – السعر ، استعراض ، مكان للشراء ، التجاعيد ، الأردن

أين لشراء Money Amulet؟

بغض النظر عن كيفية واحد يريد استخدام عملة تميمة، فإنه يحتاج إلى معرفة حيث لشراء التميمة. كما تعلمون، ملحق أصيلة للمال يمكن شراؤها فقط على الموقع الرسمي مباشرة من الموزع، نيابة عن الشركة المصنعة Money Amulet. وعلى الموقع الرسمي، الجميع لديه الفرصة للاستمتاع تميمة الأصلية حقا لجذب المال، والتي سوف تسمح له أن يكون واثقا في فعالية عملة خارقة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن العروض الموزع الرسمي لشراء تعويذة على سعر أفضل، دون غش، والوسطاء، وما إلى ذلك.

ما عليك القيام به للحصول على منتجات ذات جودة حقا؟ ما هي الإجراءات التي يجب اتخاذها لأخذ امتلاك قطعة أثرية السحرية؟ أي شخص يريد أن يشتري تميمة من الأصل، يجب أن تذهب إلى الموقع والبائع الرسمي فقط من التعويذات وبإجراء سلسلة من التلاعب بسيطة:

– لتقديم طلب للشراء من تميمة؛

– إذا لزم الأمر، وطرح الأسئلة البائع عن البضائع؛

– تأكيد النظام ودعوة عنوان التسليم؛

– الانتظار حتى البائع سوف ترسل إخطارا تسليم تميمة؛

– إلا بعد التحقق من محتويات الطرود إلى دفع النظام؛

لبدء استخدام تعويذة، ثم تريد أن تترك ردود فعل على الموقع الرسمي.

كم هو تميمة للمال (Money Amulet)؟ طلسم، وجذب الأموال حياة الشخص، يمكنك شراء في مختلف دول رابطة الدول المستقلة حيث دفع هو، بطبيعة الحال، في العملة الوطنية.

على الجدول 1. تكلفة تميمة على المال في بلدان رابطة الدول المستقلة EM> سترونغ>

على № ع / ع EM> سترونغ>

على بلد حيث يمكنك شراء تميمة على المال EM> سترونغ>

على التكلفة Money Amulet بالعملة الوطنية للبلد الذي يباع EM> سترونغ>

أسباب لشراء Money Amulet؟

وفي كثير من الأحيان يجد الناس أنفسهم في المواقف الصعبة التي هي على ما يبدو ميئوسا منه. وبطبيعة الحال، وضعت معظم لهم حتى مع سوء حظه، معتبرا، ما ليس في السعادة والمال، وعندما يكون هناك شيء سوف تحصل على الحظ ولهم. ولكن كما تعلمون، من دون المال، والسعادة هي أيضا هناك، لذلك يجب أن لا تعتمد على هذه القضية. فمن الأفضل لاتخاذ إجراءات تهدف إلى جذب حظا سعيدا في حياتك، ومعها الرخاء المادي.

لشراء تميمة للحصول على المال تحتاج فورا، إذا كان في حياتك يحدث ما يلي:

أنت لفترة طويلة دون جدوى محاولة للعثور على وظيفة لائقة، ولكن لا شيء يخرج؛

– أن يكون لديك المؤهلات والخبرة اللازمة، ولكن رئيسه لا يلاحظ هذا باستمرار ويتجاهل مزايا الخاص بك إلى القوى العاملة، والجمهور، نافيا مكافآت أو حوافز مادية أخرى؛

– أنت في الدين، ولا يمكن الخروج منه؛

– الراتب الخاص بك هو فقط ما يكفي لسداد القرض والغذاء، مما يسبب لديك لتحمل الفقر، نافيا أنفسهم بشكل مستمر حتى أساسيات

.

وفي هذه اللحظات عندما يكون لديك أي قوة على تحمل الفقر، فإن أي شخص يريد حقا لجعل المعجزة والحظ تحولت إلى مواجهة له. وهذا قد يكون صحيحا، ولكن تحتاج لجعل أدنى جهد من قبل ترتيب لنفسك zagovornye عملة من عهد القيصر بطرس الأول، فعالية التي أثبتت جدواها. بعد الحصول على تميمة للمال في حياة الإنسان، كل شيء يبدأ في اتخاذ اتجاه إيجابي. فشل بدد من تلقاء نفسها، والحياة اليومية تصبح أكثر إشراقا ومعنى.

وفترة ما قبل تميمة سيبدأ التشغيل، قد تكون مختلفة. كل شخص لديه بلده. هناك أيضا العديد من الذين سوف يستغرق بضعة أيام، وشخص لجذب الحظ السعيد في الحياة سيستغرق حتى سنة. ولكن في النهاية فإن صاحب تعويذة الحصول على ما يريدون سوف يصبح الشخص الناجح، ويمكن أن تحمل أي شيء تريده. تحتاج فقط إلى ارتداء عملة في حقيبتها ونعتقد أنه سيكون بالتأكيد مساعدة.

ويقول الخبراء أنه بحلول نوبة مع تميمة، صاحبها يمكن نسيان الفشل، وسوف تتدفق الأموال إليها من النهر. للحصول على الأغنياء ومساعدة الحالة، على وجه الخصوص، فإن الشخص بإرجاع الدين القديم، الذي كان قد نسي، صاحب تعويذة يحصل فجأة الميراث كبير أو الفوز في اليانصيب، الارتقاء في السلم الوظيفي أو الحصول على أرباح طائلة من أعمالهم. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تملأ حياة صاحب قطعة أثرية مع السعادة، وقال انه يشعر مرة أخرى طعم الفوز على الصعيد الشخصي، سوف تكون قادرة على تحمل السفر وعطلة أحلامك.

من خلال شراء تعويذة للمال، وقريبا جدا سوف المشورة لشرائه لأصدقائك وعائلتك. بالتوازي مع هذا، وسوف تبدأ لإشعار كيف أعمالهم في حالة جيدة، والشعور بالفخر لله الفعل النبيل. بعد بضعة أشهر من استخدام سوف تكون قادرة على وجه اليقين أن نقول إن تميمة يعمل حقا، لأنه لا يريد أن يصدق.

Inayah
About Inayah 18 Articles
"Inayah كيرني هو مراهق يبلغ من العمر 18 عاما الذي يتمتع تناول الطعام في الخارج، ومشاهدة أشرطة فيديو يوتيوب ونشر أخبار وهمية في الفيسبوك. أنها ودية والرعاية، ولكن يمكن أيضا أن تكون متشائمة جدا والصبر قليلا. وهي أمريكية مسيحية .... الذي يحدد نفسها بأنها مثلي الجنس. وهي حاليا في المدرسة. لديها الرهاب النحل والبط، وهاجس المياه المعبأة في زجاجات. جسديا، Inayah في حالة جيدة. هي قصيرة جدا مع الجلد الزيتون، رمادي الشعر والعيون السوداء. وقالت إنها نشأت في حي الطبقة العاملة. بعد وفاة والدها عندما كانت صغيرة، كانت تثيرها والدتها Inayah يذهب إلى مدرسة والفورد، حيث المواضيع المفضلة لديها هي الرسم الهندسي، والمشغولات الخشبية. تحب مدرسها السيد كولينز ولكن يكره السيد مارشال التي تشمل مصالح وضع الأطفال في الاعتقال من دون سبب. وهي حاليا في علاقة مع فلورنسا خوانيتا باتيل. فلورنسا هو نفس عمر لها، ويعمل الطلاب. أفضل صديق Inayah هو في سن المراهقة تدعى كيرا هرنانديز. لديهم صداقة فيري جدا. انها معلقة أيضا حولها مع باركر لينش ويعقوب كوين. انهم يتمتعون تظهر في الخلفية على شاشة التلفزيون معا."